منتديات قناة سمسم - موقع قناة سمسم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى قناة سمسم - موقع قناة سمسم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

بدوون مدرسه ؟؟؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

بدوون مدرسه ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: بدوون مدرسه ؟؟؟   بدوون مدرسه ؟؟؟ I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 25, 2010 6:00 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

تخيلووو ان ماافي شي في الدنيا اسمه مدرسه انا شخصيا بمووت طفش و انتو ؟؟؟؟ drunken
احساس طفله

احساس طفله

بدوون مدرسه ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدوون مدرسه ؟؟؟   بدوون مدرسه ؟؟؟ I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 25, 2010 7:05 pm

ان عن نفسي ابكون اسعد انسانه في الدنيا
Laughing
بلادرسه بلا هم study study study study study study study study study
مومو

مومو

بدوون مدرسه ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدوون مدرسه ؟؟؟   بدوون مدرسه ؟؟؟ I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 25, 2010 9:01 pm

بنوته اكيد انتي فاقده الوعي يوم جالسه تكتبين انك تحبين المدرسه

او كاتبتها بلغلط

معقووووووووووووووووووله فيه واحده تقول ان لو مافيه مدرسه بتمون طفش

يا اختي الحين الزمن تغير فيه لابتوبات واميلات وفس بوكات والخ

تقدرين تدردشين مع صديقاتك لحتى تموتين

ذاك زمان اللي مايشفون اصدقائهم الا بلمدرسه

المدرسه الله ياخذ اللي ألفها وكون شيء اسمه مدرسه الدنيا مليانه معلومات لو ندرس طول الدهر بهلمدارس مارح نحصل شيء على فكره ترا المدرسه كلها اعاده لدروسها اعده وشوي زيده ( هل تعلمين بأن مسوين دراسه بأن المدرسه تقلل من ذكاء الأنسان نسبة 70% )

( والله والله حتى انا لحظت هشيء دايم اشوف اللي متخرجين من المدرسه تحسين انهم مدري وشلون قايلين مدودهين متدهورين عقليتهم احس فيها خلل والله العظيم وبعد انتي سوي دراسه بنفسك لحظي هشيء )

والمدرسه متعرف شيء اسمه ثقافه
وبعين الثقافه تأتي من الأنسان الذكي الذي يملك ذكاء قوي مثل ___ موالمدرسه اللي تجيب الثقافه كمن طالب تخرج من المدرسه وهو لا يعلم شيء ولا يجود لديه ثقافه ابد )

وداريه ان الدول يتطنزون بمدرستنا يقلون سهله جدا جدا جدا واعرف واحد من الناس راح يدرس بلأردن انجن ورجع يقول درستهم صعبه جدا جدا جدا يقول دراست السعوديه مخربطه سهله مره متسوى شيء عند مدارس الأردن

( اخ بس لو مدارسنا مثل اليابان والصين كان ادرس اربع وعشرين ساعه درساتهم احس صدق مدرسه اذا تخرجو يصنعون كمبيوترات وجولات وتلفزيونات الحين جهازك والله العظيم صانعينه اليابان او الصين الله يخلف علينا بس ياسعوديه درستنا بس كلها كلام يطير بلهواء والله العظيم ان كل درستنا كلام في كلام ) ( يله يا حبيبتي روحي لوحده متخرجه خليها تسويلك شيء هههههه على هدراسه اللي درستها والله ماتعرف الا تحك شعرها هذا اللي فالحه فيه من المدرسه بسعوديه )
????
زائر

بدوون مدرسه ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدوون مدرسه ؟؟؟   بدوون مدرسه ؟؟؟ I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 13, 2010 6:32 am

لالالا والله المدرســــهـ وناااسه خاصه متوســـط ضحك وسواالف ووساعت صدر متوسط وبس Razz Wink Very Happy Smile Laughing king bom pirat

واصلا لو مافيه مدرسه يكون ما عندك صديقات وحتى لو بالمسن اوحتى الفيس بوك ما تصيرين مع صديقتك الروح بالروح او حتى يمكن ما تعرفين شكلها او من بلد ثااني اقوووول المدرسه لابد منها وخاااصة متوسط ونــــــــــــــــــــــــــــــــــاســـــــهـ

وجهت نظر

بدوون مدرسه ؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1